جوائز الموسيقى العربية: مفاجآت أليسا المزعجة

في حفل “جوائز الموسيقى العربية”، الذي أقيم في لبنان ليلة أول أمس الأحد، ظهرت مواقف مفاجئة للنجوم فيها الكثير من التعبير عن “أحقاد” قديمة أو لحظات أقرب ما تكون للشماتة والسخرية، وهذه بعض منها:

عادت أليسا إلى 12 عاماً سابقة، لتهاجم مقدمة الحفل رزان مغربي. فحين فازت إليسا للمرة الأولى بجائزة الموسيقى العالمية في كان، قالت رزان آنذاك بأن المغنية اللبنانية دفعت ثمن الجائزة، الأمر الذي بدا محرجاً وغير مبرر.

تكريم سعد المجرد من خلال تصويت الجمهور الذي اختار أغنيته “غلطانة” كأفضل أغنيه، وأخذت عنه الجائزة والدته الفنانة نزهة الركراكي.

زميلة إليسا المغنية مايا دياب ولدى تسلمها جائزتها، ردت بطريقة غير مباشرة على ما سُمي هجوم إليسا ضد رزان، وقالت: نعم نحن نشتري الجوائز.

عندما أعلن اسم الفنانة المصرية فيفي عبده عن جائزة أفضل حفل جماهيري، قال لها شريكها في منح الجائزة، “الفنانة مديحة”، فردت عليه ضاحكة: كل ده وأنا مديحة؟

انسحب الفنان وائل جسار من الحفل من دون الاعتذار لأحد خاصة وأنه جالس إلى جانب أليسا التي نالت أربع جوائز، من دون أن يتسلم جائزته.

لدى تسلم إليسا جائزة “نجمة البلد المضيف”، قالت أشكر وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي “لأنه تعرض لوعكة صحية كي أستلم الجائزة من جهاد المرّ بدل رياشي”، فضحك الجمهور.

نشر فيديو لمدير المسرح يسحب أحد الأطفال الذين شاركوا في المهرجان، وهو من خريجي برنامج “ذا فويس كيدز”، ما أثار ردود فعل منزعجة للطريقة التي سحب بها الطفل.

كلمات مفتاحية : , , , ,
المصدر انا زهرة

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة