الحربي: تعاون مع الأمريكان في التمريض

زار وزير الصحة د. جمال الحربي أمس الأول، مستشفى جامعة جورج تاون الأميركية، والتقى أعضاء مجلس إدارته، والعديد من المرضى الكويتيين، الذين يخضعون للعلاج فيه، كما اطلع على عرض لمختلف الخدمات التي يقدمها المستشفى بمختلف أقسامه.
وأقامت إدارة المستشفى حفل استقبال تكريما لزيارة الحربي، الذي تابع مراحل التقدم في علاج المرضى الكويتيين، واستمع إلى شرح مفصل حول خطط علاجهم.

تعليقات المرضى
وأكد الحربي أهمية الزيارة، لا سيما أنه استمع إلى تعليقات المرضى على الخدمة الطبية المقدمة لهم، وكانت «إيجابية جدا».
وأضاف أن المرضى الكويتيين أعربوا عن رضاهم على مستوى الرعاية، التي لم تقتصر على الجانب البدني فحسب، بل النفسي أيضا «خاصة مرضى السرطان المحتاجين إلى دعم نفسي».
وبيّن أنه ناقش مع إدارة المستشفى سبل تبادل الزيارات بين الأطباء الكويتيين وزملائهم الأميركان، فضلا عن تبادل الخبرات في مجال التمريض «لما له من أهمية كبرى في تحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة، خاصة في وحدات العناية المركزة».

تعاون جيد
وأشار إلى أنه ناقش أيضا مع إدارة المستشفى «سبل تحسين إدارة المستشفيات والبحوث والسجل الطبي الإلكتروني». وألقى الحربي الضوء على المستشفيات الضخمة، التي ستفتتح في الكويت قريبا، كمستشفى جابر ومستشفى الجهراء، قائلا «لقد دعونا فريقا من مستشفى جامعة جورج تاون لزيارة البلاد وهذين المستشفيين، مما يعكس التعاون الجيد بين وزارة الصحة والمستشفى». (كونا)


المصدر القبس

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة