واين روني يستعد لبناء جدار حول قصره الجديد لمنع دخول المتطفلين

منشور- وافق مجلس مقاطعة شيشاير شمال غرب بريطانيا، على طلب واين روني لاعب كرة قدم البريطاني المحترف، لبناء جدار مُرتفع من الصلب حول قصره الجديد في المقاطعة البريطانية، والبالغ تكلفته 20 مليون جينه إسترليني، وذلك حتى يبدو مخفياً عن المناطق المجاورة.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أن موافقة مجلس شيشاير لبناء الجدار، جاء بعد التأكد من أنه مقبولاً وآمناً، ويمتثل مع الأحكام المحلية، ولا يؤثر على سياسة الحزام الأخضر الوطنية، فضلاً عن عدم وجود اعتراضات من السكان المجاورين.

وقرر روني 32 عاماً، إحاطة قصره الجديد البالغ مساحته 40 فداناً بجدار، للبقاء بعيداً عن أعين المتطفلين، لاسيما بعدما عانت زوجه كولين من إرهاق نفسي بسبب كثرة المتسللين لقصرهم السابق في قرية برستبوري المجاورة لشيشاير.

كما ويخشى نجم مانشستر يونايتد السابق، واللاعب الحالي مع دي.سي. يونايتد الأمريكي، على أطفاله من تعرضهم لهجوم، وذلك بعدما داهم الجندي السابق روبرت مكنمارا 25 عاما، قصرهم في برستبوري والبالغ تكلفته 6 مليون جنيه إسترليني، بغرض السرقة، ولكن إطلاقه لصافرات الإنذار بالخطأ، أحبط مخططه.

 

ويضم قصره الجديد ستة مرائب للسيارات، وسينما وحمام سباحة، وملعب كرة قدم خماسي، وبحيرتين لصيد السمك، ومخبأ للطوارئ، وسيزود بكاميرات مراقبة فائقة، وسيُغطى سطحه بالأعشاب.

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة