الكوكايين يعصف بمستقبل اللاعب الجزائري هشام الشريف الوزاني

اللاعب هشام الشريف الوزاني

منشور- الجزائر أعلنت لجنة الانضباط  لرابطة كرة القدم الجزائرية، إيقاف هشام الشريف الوزاني، 4 سنوات وتغريمه ألفي دولار، بسبب خرقه قواعد مكافحة المنشطات، بعد اعترافه بتعاطي الكوكايين.

وأبرزت اللجنة في بيان إن الوزاني، لاعب وسط نادي مولودية الجزائر، اعترف لها بالأفعال المنسوبة إليه، مبديًا أسفه لتناوله مادة ممنوعة.وخضع الشريف الوزاني لفحص أُرسلت عيناته إلى مخبر بمدينة “لوزان” السويسرية، وأثبت تناوله المخدرات.

وتساءلت مواقع جزائرية عن تأخر العدالة في توقيف اللاعب الشهير نسبة إلى والده نجم المنتخب الوطني السابق الشريف الوزاني سي الطاهر.

وقالت إنه في اعترافه المثير بتناول الكوكايين، يجعل اللاعب الشهير هشام الشريف الوزاني العدالة الجزائرية على المحك، ويفرض عليها بنظر قانونيين أن تتحرك النيابة العمومية آليا لتوقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومستند هذا الطرح، أن القضاء وأجهزة الأمن المختلفة تصنف الكوكايين على أنه جرم وجب معاقبة مرتكبيه، وهي سريعة التحرك بشكل آلي مع بسطاء المواطنين والشباب الذين وجدوا أنفسهم خلف القضبان لمجرد استهلاكهم المخدرات، دون الحديث عن الكوكايين.

واهتزت الجزائر العام الماضي على وقع فضيحة مدوية تتعلق بتهريب 7 قناطير من الكوكايين على متن رحلة استيراد شحنات من اللحوم البرازيلية المجمدة.

وعرفت القضية مشاهد دراماتولوجية بينها إقالة سريعة للجنرال عبد الغني هامل عقب تصريحات مثيرة للصحافة بشأن مسار التحقيق الأمني في شحنات الكوكايين.

وشهد الجهاز الأمني وحتى العسكري والقضائي تغييرات مزلزلة مرتبطة بقضية المدعو “البوشي” كبير الجزارين الذي تحيط من حوله وخلفه سحابات من الغموض لعلاقاته المتشعبة حتى بمسؤولين في القضاء ووزارة العدل.

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة