مقطع فيديو خلع العباءة يثير غضب السعودية

الكاتب : hanadi2020

 منشور ـ أثار مقطع فيديو الذي نشر عبر منصات التواصل الإجتماعي ،مساء الأحد،غضب الشعب السعودي بسبب مخالفته للعادات والتقاليد  السعودية والشريعة الإسلامية .

وظهر الشاب في الفيديو يدخل على فتاة في غرفة ،ويقوم بنزع عبائتها مرددا "زمن العباءة قد ولى "وكان الشاب وفقًا اعتاد  نشر مقاطع تمثیلیة من أجل الوصول الى أعلى نسب مشاهدة ، شارك في العديد من البرامج التلفزيونیة الكومیدية وفقا "للرياض"...
وشن ناشطون غلى منصات التواصل الأجتماعي  هجوما عنيفا غلى الفيديو والمتواجدين فيه ووصفهم للفيديوبأنه يهدف الى تعمد الإساءة للسعودية .
اقرأايضا:زائر اسيوي لدبي يقتل شخص بعد مرور يوم على وصوله..شاهد السبب
 
وأصدرت النيابة العامة السعودية مساء الأحد ، أمرا برفع دعوى جزائية عامة بحق المتورطين في الفيديو لما سببه الفيديو من استياء الشعب السعودي.
 
وأضاف ال مصدر أنه "بناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن محتواه مساسا بالقيم الدينية، ومجاهرة بمخالفة الآداب العامة والسخرية منها، وتصوير ذلك وإنتاجه وتخزينه وإرساله عبر وسائل التقنية الحديثة، أصدرت النيابة العامة أمرها، بناء على ما تقتضيه المصلحة العامة، بتحريك دعوى جزائية عامة ضده".
وقالت  صاحبة الفيديو وتدعى "ألاء"أنها تعرضت للخداع من قبل شخص قام بالأتفاق معها على تصوير إعلان ،معربة عن تفاجأها بمضمون الفيدو وأنه مخالفا للمتفق عليه وفقا "للإعلام السعودي".
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة