العقبة: عرض جوي دولي يستهدف زيادة الحركة السياحية

الكاتب : hanadi2020

 منشور- قال رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت ان العرض الجوي الدولي الذي تجري السلطة استعداداتها بالتعاون مع صقور الاردن الملكية لاقامته في آذار المقبل يستهدف زيادة الحركة السياحية بمنطقة المثلث الذهبي (العقبة ووادي رم والبتراء)، ووضع العقبة على خارطة المعارض الجوية العالمية.

واضاف المهندس بخيت خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أن العرض الجوي يهدف إلى ترويج مدينة العقبة في الاسواق الاوروبية العالمية وجذب أكبر عدد من الزائرين والمهتمين والمتابعين للعروض الجوية من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن العرض يتضمن عروضا جوية ليلية ونهارية مختلفة على مدى يومين بمشاركة فرق من السويد وايطاليا وبريطانيا وبولندا.
واشار إلى ان السلطة شكلت لجنة مكونة من سلاح الجو الملكي وهيئة الطيران المدني ومطار الملك حسين الدولي وهيئة تنشيط السياحة وصقور الاردن الملكية الاردنية للتحضيرات الفنية الخاصة بقطاع الطيران، اضافة إلى اشراك الجهات المختصة بالطيران بهدف توسيع قاعدة المشاركين.
وقال مفوض الشؤون الاقتصادية والسياحة في السلطه شرحبيل ماضي: إن السلطة بصدد اطلاق حملة ترويجية للحدث، وأخرى تسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى اشراك خطوط الطيران المنتظمة التي تحط طائراتها في مطار الملك الحسين الدولي وترويج الحدث عن طريق الملكية الأردنية والخطوط التركية.

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة