تورط حنان ترك بتغريدة عن الحجاب

الكاتب : AH2020

منشور- بسبب تغريدة مزيفة نشرت على موقع التغريدات "تويتر" وضعت حنان ترك نجمة السينما والتليفزيون السابقة، في ورطة بسبب حديثها عن الحجاب وهناك الكثير من أفلام حنان ترك التي ظهرت سابقا بشخصيات مختلفة.

يسرا اللوزي وإشاعة إصابتها بكورونا

وانتشر بسرعة البرق رسالة باسم حنان ترك تشير إلى أنها سوف تعود للتواصل الإجتماعي مع الجمهور، ولكن ليس بعمل جديد بل من خلال البث المباشر، وطلبت من جمهورها الاشتراك في قناتها على اليوتيوب

ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها "جاءنا البيان التالي" والذي ظهر فيه مقالب كوميدي يجمعها بفنان الكوميديا محمد هنيدي، حيث جسدا فيه شخصيات إعلامية تواجه الكثير من الصعوبات لإثبات نفسها، ليدخلا بعد ذلك كشهود على قضايا فساد ويحاولان الهرب من القائمين عليها.
 
وقدمت العديد من المسلسلات بعد ارتدائها الحجاب منها مسلسلات أولاد شوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، وكان آخر أفلامها قبل أن تعلن اعتزالها هو فيلم المصلحة، والذي ظهرت فيه كزوجة لضابط جسّد شخصيته أحمد السقا.
ونشرت حنان ترك صورة ردا على المنشور وعلقت عليه: نرجو من الجميع تحرّي الدقة فيما ينشر مني وعني إذ أنني لا أمتلك غير صفحة واحدة رسمية وموثوقة علو إنستجرام وتويتر، وهذا الحساب على الفيس بوك وجاري توثيقه.
 
هيفاء وهبي حزينة لحجرها الصحي في المنزل

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة