اعتزال فنانة عربية بشكل نهائي

الكاتب : AH2020
منشور - أعلنت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم اعتزالها الفن بشكل نهائي ،بعد مسيرة فنية طويلة، شاركت ببدايتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي في "مهرجان الأغنية السورية"، وكانت بدايتها الفعلية في التمثيل بعام 1993 في مسلسل "الجذور لا تموت" وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك منهم:أيام الغضب، المحكوم، القصاص، تل الرماد، باب الحديد، قلوب خضراء، والعديد من الأعمال الفنية.
 
رولا سعد تعود من جديد
 
وفي عام 2015 خطبت لمواطنها الطبيب أيمن عياد لكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة، وفي عام 2016 أعلنت أنها تزوجت من الكاتب المصري إياد إبراهيم بعدما تكتم على الأمر بالبداية.
حيث نشرت صورة لها وكتبت تعليقا: 
 
"أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبر يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني، أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان، لن أغلق حساباتي أبدا، أي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي أنقطع عنها، محبتي الدائمة لكم".
 
ويذكر آخر أعمالها مسلسل "مذنبون أبرياء" الذي عرض في الموسم الرمضاني في عام 2018، وكان بعض تعليقات المتابعين للفنانة أن سبب اعتزالها بسبب تجاهل المنتجين والمخرجين لموهبتها وقلة العروض المقدمة لها في الدراما السورية، واجبارها على العمل بثمن بخس في ظل تزاحم الفنانين السوريين.
 
عمر كمال في رمضان 2020

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة