نوبة من الانتقادات اللاذعة للنجوم خلال عام 2019

منشور- تعرض عدد من النجوم الى مواقف محرجة خلال عام 2019 امام جمهورهم سواء أكانت هذه بسبب سوء تخطيط من الفنان أو صدف أو سبب الجمهور، وسنعرض عشرة من النجوم الذي تعرضوا لهذه المواقف خلال العام.
 
الفنان محمد رمضان خلال لقاء له مع المذيع شريف نور الدين سئل عن سر أناقته بما في ذلك necklace"" قلادته التي يرتديها، وكان من الواضح أن محمد رمضان لا يعلم أن necklace تعني القلادة أمسك بأسواره وأجاب "دي necklace هدية من فيزاتشي".
 
الفنان أحمد الفيشاوي تبادل القبلات مع زوجته ندى الكامل في أول ظهور له بمهرجان الجونة بعد وفاة والده، هذا ما دفع الجمهور الى انتقاده وبشدة.
 
اقرأ ايضا : الشخير يحرم الاخرين النوم ويسبب اضرار صحية
 
الفنانة صابرين ظهرت لأول مرة دون حجاب خلال صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام تعرضت من خلالها لانتقادات واسعة دفعت البعض الى شتمها ووصف تصرفها بقلة الهيبة، الامر الذي دفعها الى اجراء مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، طالبت فيها بالرحمة، منوه الى انها لم تكن محجبة من البداية بل كانت ترتدي التوربان فقط.
 
الفنان كاظم الساهر تفاجئ في احدى حفلاته بصعود فتاة على المسرح لمعانقته ثم بدأت ترقص، لكن القيصر تعامل مع الموقف بكل هدوء إذ استكمل الغناء ثم أمسك بيدها وأنزلها.
 
أيضا المطربة اللبنانية نانسي عجرم تعرضت لانتقاد شديد خلال زيارتها للمغرب، وخلال الحفل الترحيبي قدمت لها ضيافة مغربية تتكون من تمر وحليب، فما كان منها سوى أن أخذت حبة التمر ورفضت شرب الحليب، حيث اتهمها البعض بالغرور والتكبر.
 
اقرأ ايضا : أخطاء شائعة في رعاية حديثي الولادة
 
أصيبت الفنانة العراقية المقيمة بالكويت سعاد سلمان بنوبة بكاء شديدة بعدما اتصل متابع على برنامجها صباح الكويت مطالبا إياه بإنقاص وزنها، فما كان منها سوى الرد بانفعال مكتوم قائلة إنها مواظبة على حمية غذائية وإنها فقدت كيلوجرامات بالفعل.
 
وخلال مهرجان القاهرة السينمائي تم طرد الفنانة سما المصري بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب وهو ما تسبب لها في إحراج شديد.
 

التعليقات


إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها

آخر الأخبار

الأكثر قراءة